-->
حلويات فاطمة حلويات فاطمة
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية اعداد الخميرة البلدية

البنات ليبغاو إصاوبو الخميرة البلدية وناجحة مئة بالمئة عن تجربة أنا خمرت قياس زوج زلايف دقيق القمح بنخالتو مع قبيصة ملح وعشرة دنصوصة الفول يابس وخلط بالما إجي مرخوف شوية وسدي عليها وخلي لها فين تطلع وخليها ربع إيام  أنا جربت خبزة  وحدة غير ربحة ولا دبحة  من بعد زوج عجنات بدات كاتطلع ليا الخبز هادي المرة تانية أنا
عجنت بيها وطلعات لي الخبز غزال .
بالنسبة للطريقة باش تعجني :
كانهز كامل ديك الخميرة ونحطها فقصرية ونزيد عليها كاس دالما دافي ندوبها ونزول منها الفول ونردو لنفس القرعة ونخوي دقيق ونجمع مزيان ونقطع منها كورة ونسد عليها مع الفول للغد ليه ونرجع للعجينة نزيدها الملح وندلكها ونكرصها ونغطيها مزيااااااان باش تسخن ،أنا نهار الأول عجنتها بالليل وطيبتها فصباح وهادي ليهية المرة التانية عجنتها مع الخمسة وهاهي باقة سخونة  الصراحة أول مرة فحياتي نجربها وطلعات طوب جربوها راه لها منافع لا تعد ولا تحصى .
دمتن في أمان الله ورعايته

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حلويات فاطمة

2016