-->
حلويات فاطمة حلويات فاطمة
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تكسبين زوجك في الفراش و في الحياة اليومية

 البنااات المقبلين على الزواج ولا المزوجااات و لا البناات البايرات تا هما عندهم الحق يستافدوا ماتعرفي الوقت آش تجيب أول حاجة غانهدروا عليهاا

#كيفاش تكسبي زوجك فالفرااااش و فحياتكم اليومية ؟

المهم البنااات بزااف تاع نصائح لي متأكدة غاتفيدكم و فيها سفالة باش تستافدوا كثر يالاه على بركة الله حيث الموضوع جريء شوية و مفييذ  بزاااااف ️ديرو آب باش يوصل ل كلشي


#وأول خطوة نصحكم بيها آ زويناات هي فالفراااش و كيفاش تخليه كايجي الدار و هو كايفكر غي فييك و باغي غي إ متى يجي ياكل الحلوة هههه .

 #حبيبة راجلك كايدور معاك يااك إيوا لاش هاملة راسك لاش غاتخليه يشوف غيرك و نتي نفس الحاجة لي عندها عندك غايكون الفرق هو لاطااي حتى نتي دير دوك الوصفات لي كايغلضوا من دوك المناطق غايكون على زين زعما نصحكم أ حبيباتي راجل فالفراش ماكايشوفش زين كايشوف قدراتك فالعلاقة الجنسية واش كاتقنعيه كأنثى و كاتلبي ليه رغباتوا فالفراش و لا لا هذا هو المهم بالنسبة ليه .

#راجل ماكايعجبوش يشوف المرأة عرياانة كاملها يعني صولو لا غاتخليه يسخن و لكن ماغاتخليهش يتشهاااك بزااف لا فاش يكون فالبيت و لا فصالون و ماحاشاهاش ليك ماشي تبقاي تقلاي و دابزي معاه لا سيري دوشي دهني لحمك بالكريمات لي كايخليوا ريحة غزالة خسري الفلوس ليهم آش خاصك فالبلاصة ماتجمعيهم خصريهم فلي ينفع و لبسي فوطة صغيرة لي يالاه تغطي ليك مسعودة و حاولي تبيني شوية من صدرك يعني غاتنزليها شوية غايكون لي مغطي كثر من المعري و هادشي لي كايخليه يجعر عليك و ديري ريحة و طلقي شعرك ماشي تنشفيه و لا تلوي عليه فوطة علاش غاديري هاد الحالة خليه مطلوق و فازg و الماء عليك و كايقطر على لحمك و ديري gلوس لي يخلي ليك فمك كايبري أما عكر ماط ماكايتيرش راجل و سيري تعوجي حداه و فنفس الوقت ماتحاشيهاش ليه و سيري حتى قداموا و ديري راسك كاتقلبي فالأرض على شي يوكل و نتي غاتكوني خبيتيها قبل تماك باش ماتعيقيش و نتي كاتحذري ديري شي بوزيسيون مثيرة ماشي كي العزوة و نوضي و سيري كاتعوجي كوني متأكدة دير ريحة و ديك الفوطة لي مامغطيا ليك والو و شعرك لي مطلوق و فازg و كايقطر عليك هادشي كامل كايخلي المعلم يقيم و ريثوا يسخن بكثرة تاع شهوة و بالخصوص فديك الحنية لي كاتسخنوا بالمزيان.......


#منين تبغي تنعسي مع راجلك ماتحشميش حيدي شي حاجة سميتها الحشمة راه راجلك هذا إلى ماعطيتيهش نتي لي بغى راه غايشوف فغيرك و يخونك و فالآخر قعدي تبكي خاصكي تكوني عاهرة ديالو فداار يعني غاديري نهار فالسيمانة تسميها ( ليلة حمرااء ) يعني خاصكي تكوني عاهرة فديك ليلة خاصكي تلبسي حوايج سافلين ديري ماكيااج كثير فعينيك و لكن ففمك لا باش فاش يبوسك ماتصدقيش مجعلكة دنيا بعكرك ديري روايح و ركزي عليهم حيث حتى هما كايثيروا راجل و قبل ماتنعسي معاه جعريه مثلاا ماشي كي يجي يبغي يبوسك و يديك الفراش تستسلمي ليه هربي ليه و خليه يقلب عليك و باغي غي إ متى يلقاك و ثاني قربي ليه بوسيه فعنقوا حيث تمااك فين كايسخن راجل بزااف و سيري لوذنوا و همسي ليه بشوية ( خاصك تشدني باش تقرب ليا ) و عضيه فوذنوا هادشي غايشعلوا و سيري و نتي كاتعوجي فمسعودة و لعبي نتي وايااه حتى تشوفيه صافي عراق و قرب يبرد و تصدقي خسرا عاد سيري و تحلوني عليه و تلاحي بوسيه نتي قبلات حارة و غايعاود يسخن و ديك ساعات غاتبدا ليلتكم و غايبدا دورك نتي فالفراش لي غايخليك استثنائية ماشي دايما غاتبقاي ديري نفس الوضعية بدلي بحثي عليها ف google و غاتلقاي الوضعيات و كل مرة ديري ليه وحدة باش يحس براسو كل مرة مع وحدة فشكل مايملش منك و يولي دايما يقعد مع راسو و يقول كي غاتكون وضعية تاع اليوما واش غاتكون حسن من القديمة و تخليني نوصل ل بليزير ديالي بشهوة و لا غاد عذبني و هاد الأفكار هادو مزيانين ليك حيث  غايخليوك نتي عاهرتوا الخاصة بلا مايقلب على شي وحدة آخرة  لي تعطيه حاجة جديدة نتي غاتكوني بالنسبة ليه دايما الجديد و بالنسبة لديك ليلة الحمراء كل سيمانة ديري فيها شي طابع مغاير على لاهر مرة و شطحي شطيح خليجي  بدلي الماكلة و بدلي نوع تاع المكياج و المشطة و مرة قعدة بحال ليبوااط باش يحس براسو كل مرة مع بنت فشكل كيبحالا مشى فسد فكل بلاد مع عاهرة فشكل و وضعية جنسية مغايرة و شطيح و ماكلة و جو فشكل هادشي غايخليه يموت عليك لدرجة يشوف شي وحدة فزنقة فاتنة و مثيرة يعني مقحبنة غايقول مراتي عيشاتني ليلة حسن ماتقد هادي و لا عشرة من عاهرات بحالها يعيشوه ليا خليه دايما طالب الجديد و كايتسنى الجديد بحال شي سلسلة ساهلة بزاف لي قالت صعيبة غانقوليها وا سيري خلي غيرك يتمتع براجلك حيث يا الهبيلة راه تا نتي غاتمتعي ماشي غي هو بوحدوا على نتي ماغاتشوفيهش أسد معاك فالفراااش فأي بوزيسيون كاتلقايه مستعد للحرب مايعياش و تا نتي كاتستمتعي فكل اللحظة فالعلاقة جنسية و ديك الحشمة قولي ليها باي باي حيث ماغاتنفعكش راه غير فاللول كايبغيوها باش يتأكدوا بيلا بنت داركم من بعد كايبغيك قحيبتوا فالدار و بنت داركم فالزنقة و عند لعائلة غاتكسبي قلبوا و جيبوا و كلشي فيه غايولي مايقدرش يدير شي حاجة بلا بيك ديروا هادشي و ردوا عليا الخبااار.............­­.يتبع شوية تفااااااعل لي قرات تخلي بصمة


بالنسبة الجنس الفموي فهو حلال فالدين ماكاينش شي حديث كايحرموا و لكن هاد الجنس الفموي ماديريهش حتى تشوفي راجلك مصر عليه و غايتخرب بيتكم لي تنفع و لي ضر الباقي عليكم نتوما واش غاطبقوها و لالا و بالنسبة لي غايطبقوها يردوا عليا الخبار كي ولات علاقتهم مع أزواجهم و لكن ماشي غير العلاقة لي كاتخص الجنس و الفراش هي المهمة فالحياة الزوجية لا و لكن تاهي عندها نسبة كبيرة فالنجاح العلاقة دابا نتقلوا الفقرة أخرى و نصائح وحدة أخرى .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حلويات فاطمة

2016